Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/24435
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعمامرة, ليدية-
dc.contributor.authorكيرواني, مليسة-
dc.contributor.authorسنجاق الدين, حميدة (مدير البحث)-
dc.date.accessioned2024-10-03T09:34:22Z-
dc.date.available2024-10-03T09:34:22Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/24435-
dc.descriptionلسانيات عربيةen_US
dc.description.abstractتعدّ اللّغة وسيلة التّواصل الأساسية الّتي يستخدمها الأفراد، و تعتبر اللّغة العربية لغة القرآن الكريم و لغة التّعليم، لكن حديثا واجهت تحدّيات كبيرة أهمّها تفشّي ظاهرة التّهجين اللّغوي والّتي تشير إلى المزج بين اللّغات وانتشرت هذه الظّاهرة لعدّة أسباب و أثّرت على العملية التّعلّيمية التّعلّمية في المدرسة الجزائرية، لذلك يجب إيجاد حلول للحفاظ على هذه اللّغة و تعزيزها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمدرسة جزائرية : تهجين لغوي : واقع : سنة ثالثة ثانويen_US
dc.titleواقع التهجين اللغوي في المدرسة الجزائريةen_US
dc.title.alternativeالسنة الثالثة ثانوي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
واقع التهجين اللغوي في المدرسة الجزائرية.pdf1.42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.