Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2506
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | قوشن, شابحة | - |
dc.contributor.author | علواش, ليندة | - |
dc.contributor.author | زروقي, أبو بكر. مدير البحث | - |
dc.date.accessioned | 2017-07-03T09:34:15Z | - |
dc.date.available | 2017-07-03T09:34:15Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2506 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | اشتمل الموضوع الجوانب التقويمية للأداء اللغوي͵ وساهم في تشكيل جوانب مهمة للمعالجة من الدرجة الأولى نظرا إلى ما ألى إليه التعليم. و هذا الموضوع متشعب وضروري في ميدان التربية ͵فالتلميذ لا يعرف أي شئ ولا أفضل من المدرسة الإبتدائية في تعزيز معرفته أكثر وأقوم فتتوفر لديه ثروة لغوية كبيرة بعد تعلم الكلمات الرئيسية التي تعالج موضوعا محددا ͵وكلمة بعد كلمة يكون قد حقق مجموعة من الكلمات والمفردات التعليمية ومن ثم ينسيقها ويشكلها عبر النحو والإعراب | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية | en_US |
dc.subject | العملية التعليمية : الأداء اللغوي | en_US |
dc.subject | اللغة العربية : تعليم إبتدائي | en_US |
dc.subject | الأطفال : تعليم | en_US |
dc.subject | علم اللغة | en_US |
dc.title | الأداء اللغوي في العملية التعليمية لدى تلاميذ المدرسة الابتدائية : تيزي نبربر نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
الأداء اللغوي في العملية التعليمية لدى تلاميذ المدرسة الإبتدائية تيزي نبربر نموذجا.pdf | 23.55 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.