Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2506
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقوشن, شابحة-
dc.contributor.authorعلواش, ليندة-
dc.contributor.authorزروقي, أبو بكر. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-07-03T09:34:15Z-
dc.date.available2017-07-03T09:34:15Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2506-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractاشتمل الموضوع الجوانب التقويمية للأداء اللغوي͵ وساهم في تشكيل جوانب مهمة للمعالجة من الدرجة الأولى نظرا إلى ما ألى إليه التعليم. و هذا الموضوع متشعب وضروري في ميدان التربية ͵فالتلميذ لا يعرف أي شئ ولا أفضل من المدرسة الإبتدائية في تعزيز معرفته أكثر وأقوم فتتوفر لديه ثروة لغوية كبيرة بعد تعلم الكلمات الرئيسية التي تعالج موضوعا محددا ͵وكلمة بعد كلمة يكون قد حقق مجموعة من الكلمات والمفردات التعليمية ومن ثم ينسيقها ويشكلها عبر النحو والإعرابen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالعملية التعليمية : الأداء اللغويen_US
dc.subjectاللغة العربية : تعليم إبتدائيen_US
dc.subjectالأطفال : تعليمen_US
dc.subjectعلم اللغةen_US
dc.titleالأداء اللغوي في العملية التعليمية لدى تلاميذ المدرسة الابتدائية : تيزي نبربر نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.