Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2549
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبديش, شهرزاد-
dc.contributor.authorأيت عباس, زينلة-
dc.contributor.authorسيواني, عبد المالك. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-07-03T13:03:49Z-
dc.date.available2017-07-03T13:03:49Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2549-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractإن طريقة التدريس تتحدد بنظرة المعلم إلى عملية التعليم ونوع الفلسفة التربوية التي يستخدمها. إن المعلم يرى بأن التعليم عملية ذاتية يقوم بها في طريقته في التدريس. اللغة العربية قادرة على تحقيق وتلبية جميع متطلبات التلميذ لذا يجب الاعتناء بهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectاللغة العربية : تعليم ثانويen_US
dc.subjectالطرائق النشيطة : أثرen_US
dc.subjectالمتعلم : التحصيل اللغويen_US
dc.subjectطرق التدريسen_US
dc.titleالطرائق النشيطة وأثرها في التحصيل اللغوي عند المتعلم : مرحلة التعليم الثانوي أنموذجاًen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.