Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/26046
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأولمي, ثزيري-
dc.contributor.authorبوعمامة, أسية-
dc.contributor.authorبهلولي, فاتح. مشرفا و مقررا-
dc.date.accessioned2025-07-13T12:33:59Z-
dc.date.available2025-07-13T12:33:59Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.other346MAS/1416-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/26046-
dc.descriptionتخصص: قانون خاصen_US
dc.description.abstractسن المشرع الجزائري مجموعة من القوانين الهادفة إلى حماية المستهلك، واعتمد على حق المستهلك الالكتروني في الإعلام كوسيلة محورية لتحقيق هذه الحماية، حيث يتضمن هذا الحق عدة آليات تختلف من حيث طابعها الإلزامي ودرجة فعاليتها، حيث يلزم المنتجين بإعلام المستهلك بكافة المعلومات المتعلقة بخصائص المنتجات، والأسعار،وشروط البيع، مع التحذير من المخاطرالتي قد تترتب عن استخدامها، كما أقر المشرع الجزائري المسؤوليتين المدنية والجنائية عند الإخلال بالإلتزام بالإعلام، وذلك بهدف التصدي لأي استغلال قد يتعرض له المستهلك من طرف العون الاقتصادي الذي يمتلك الخبرة، وفي نفس الإطار أدرج المشرع حق العدول لتعزيز حماية المستهلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة بجاية / كلية الحقوق و العلوم السياسية / أبوداوen_US
dc.subjectالإعلام : التجارة الإلكترونية : المستهلك الإلكتروني : العدولen_US
dc.titleتكريس حق المستهلك في الإعلام ضمن العقود الإلكترونيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.