Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2655
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخرمان, زينب-
dc.contributor.authorشمون, أرزقي. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-07-06T10:11:11Z-
dc.date.available2017-07-06T10:11:11Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2655-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيقوم البحث بدراسة نظرية التعلم، و ذلك من خلال المقارنة بين نظرية تومسكي (عالم اللسان)، و نظرية بياجيه (عالم نفساني). كما يقوم على التساؤلات التالية : كيف نظر كلّ من تشومسكي وبياجيه إلى نظرية التعلم؟ وهل بينهما تقارب في وجهتي نظرهما، أم أنّ لكلّ منهما اتجاه يختلف عما ذهب إليه الآخر؟en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالملكة اللغوية : اكتسابen_US
dc.subjectدراسة مقارنةen_US
dc.subjectنظرية بياجيه : اللغةen_US
dc.subjectنظرية تشومسكي : اللغةen_US
dc.subjectنظرية التعلمen_US
dc.titleالملكة اللغوية وآليات اكتسابها بين تشومسكي و بياجيه : دراسة مقارنةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.