Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2657
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعمروني, أعمر
dc.contributor.authorبوفادن, نزيهة
dc.contributor.authorلعساكر, يوسف. مدير البحث
dc.date.accessioned2017-07-06T10:25:48Z
dc.date.available2017-07-06T10:25:48Z
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2657
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractهذا البحث يعمل على دراسة الثنائية اللغوية عند الطفل في ظل العولمة و التعليم في المرحلة الإبتدائية، و هذا من خلال الإجابة على التساؤلات التالية : أين يظهر أثر العولمة في لغة الطفل؟ وكيف يكتسب الطفل لغة الأم في ظل غزو فكري وثقافي؟ أو بعبارة أخرى: ماهي حدود اكتساب الطفل لثنائية لغوية في ظل العولمة والتعليم؟ ماهي الأبعاد اللغوية للعولمة وتأثيرها على الطفل في المرحلة التعليمية؟en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالثنائية اللغوية : الطفلen_US
dc.subjectالتعليم : العولمة : اللغةen_US
dc.subjectالتعليم : الإبتدائيen_US
dc.titleالثنائية اللغوية عند الطفل في ظل العولمة و التعليم في المرحلة الابتدائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.