Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3605
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحليم, سيليا-
dc.contributor.authorحيجا, حورية-
dc.contributor.authorشمون, أرزقي. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-04T14:28:49Z-
dc.date.available2017-10-04T14:28:49Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3605-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيعتبر اكتساب اللغة من أهم المها رات الأساسية في مرحلة الطفولة المبكرة خلال السنوات الخمس الأولى من عمر الطفل، و إ ن القدرة على تكوين حصيلة لغوية واستخدام اللغة في التواصل والتخاطب بشكل واضح وسليم، يعتبر أساسيا في عملية التعلم، وتأتي أهميته من كونه الركيزة الحقيقية لنجاح العملية التعليمية. فالاضطرابات اللغوية من أكثر الصعوبات انتشار في الأوساط التعليمية، نظرا لتعقيدها وغموضها وعدم وضوح معانيها، وهذا التعدد في ملامحها والتفاوت في حدتها من فرد لأخرen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالاضطرابات اللغوية : مهارة القراءةen_US
dc.subjectالإضطرابات اللغوية : صعوبات التعلمen_US
dc.titleالإضطرابات اللغوية و تأثيرها على مهارة القراءة لدى تلاميذ السنة الأولى من التعليم الإبتدائي : بعض مدارس القصر أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.