Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3641
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحمام, وداد-
dc.contributor.authorحطو, فضيلة-
dc.contributor.authorبن زرافة, نورة. مديرة البحث-
dc.date.accessioned2017-10-05T12:55:52Z-
dc.date.available2017-10-05T12:55:52Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3641-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتتمحور إشكالية البحث حول مدى تتوافق وتتلاءم مضامين النصوص المقررة في البرنامج الدراسي لمرحلة الطور المتوسط مع القدرات العقلية والنفسية للأطفال أم أنّها أرقى وأكبر بكثير من مستواهم المعرفيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectأدب الأطفال : علم النفس اللغوي : المرحلة المتوسطةen_US
dc.subjectالكتاب المدرسي : علم النفس اللغويen_US
dc.subjectالأطفال : لغةen_US
dc.titleمضمون أدب الأطفال من منظور علم النفس اللغوي :دراسة في الكتاب المدرسي : اللغة العربية للمرحلة المتوسطة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مضمون أدب الأطفال من منظور علم النفس اللغوي.pdf6.12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.