Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3648
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوغاني, صونيا-
dc.contributor.authorعابلة, برجيحاف-
dc.contributor.authorزروقي, أبو بكر. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-05T13:22:46Z-
dc.date.available2017-10-05T13:22:46Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3648-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيحاول هذا البحث إظهار مختلف التأثيرات التي تضفيها الازدواجية اللغوية على اكتساب الطفل الأمازيغي الجزائري للغة العربية خاصة و على انعكاسات هذه التأثيرات على مسيرته الدراسية، و إظهار الصراع الطارئ بين هذه اللغات و مدى استيعاب الطفل لها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالطفل الأمازيغي : اللغة العربية : تحصيل : المرحلة الابتدائيةen_US
dc.subjectتحصيل : اللغة الأم : ازدواجية الأداءen_US
dc.titleتحصيل الطفل الأمازيغي للغة العربية في ظل ازدواجية الأداء اللغوي : طفل المرحلة الإبتدائية السنة الخامسة نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.