Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3699
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعزوزن, فوزية-
dc.contributor.authorمعزوزي, زكية-
dc.contributor.authorمدواس, زينة . مديرة البحث-
dc.date.accessioned2017-10-08T09:26:04Z-
dc.date.available2017-10-08T09:26:04Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3699-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتحاول هذة الدراسة من خلال موضوعها إظهار مدى تطبيق المقاربة التداولية في تدريس نشاط القواعد وكيفيته، و اتخذت السنة الثانية من التّعليم الثّانوي أنموذجا، لما لها من أهمية بالغة، لأنها مرحلة توسّطت السّنة الأولى والسنة الثالثة، باعتبار أنّ المتعلّمين في هذا المستوى الدّراسي يعدون لاجتياز امتحان شهادة الباكالوريّاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالقواعد : تعليم : المقاربة التداولية : السنة الثانية ثانويen_US
dc.subjectمقاربة تداولية : دور : القواعد : نشاطen_US
dc.titleدور المقاربة التداولية في تعليم نشاط القواعد : مستوى السنة الثانية ثانوي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور المقاربة التداولية في تعليم نشاط القواعد.pdf2.52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.