Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3733
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن ناصر, لامية-
dc.contributor.authorبركاني, حليمة-
dc.contributor.authorخيار, نور الدين. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-08T12:35:18Z-
dc.date.available2017-10-08T12:35:18Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3733-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى محاولة البحث عن جملة من العناصر التي تجعل الإشهار خطابا سميائيا بالنظر إلى صوره الثابتة و المتحركة بما تحمله من كفاءة و قوة على التبليغ و التواصل ، و ما يكمن فيها من عناصر جمالية و فنية و طاقة و فعالية في التأثير على المستهلك ، و بذلك فإن الإشهار فن إعلامي يستند على مؤشرات مرئية مثل العناوين في كتاباتها و مضامينها ، و من خلاله يمكن تأسيس تعارف و علاقة بين الملقي و المتلقي أو بين المنتج و المستهلك .فهدفه أولا و قبل كل شيء هو تبليغ خطاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالخطاب الإشهاري : أساليب الإقناعen_US
dc.subjectاللوحات الإشهارية : تحليل سيميائيen_US
dc.titleأساليب الإقناع في الخطاب الإشهاري : إشهارات موبليس أنموذجا : مقاربة سيميائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أساليب الإقناع في الخطاب الإشهاري.pdf6.23 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.