Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3749
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرجاعي, نوال-
dc.contributor.authorمشوش, فطيمة-
dc.contributor.authorشمون, أرزقي. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-08T13:47:49Z-
dc.date.available2017-10-08T13:47:49Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3749-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتناول البحث مجموعة من الأسئلة المقدمة لمعلمي السنة الأولى ابتدائي، لمعرفة الواقع اللغوي المعيش على مستوى الطور الابتدائي ومدى تأثيره على التواصل بين المعلم والمتعلم، ودرجة تفاعلهم على البرامج الد راسية من خلال طرح لقضية أدب الأطفال و الخصائص الأسلوبية التي تميزه عن أدب الكبارen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectأدب الأطفال : قصة : أسلوبيةen_US
dc.subjectاللغة العربية : تعليم : إكتسابen_US
dc.subjectالتعليم الإبتدائي : أسلوبية : خصائصen_US
dc.titleخصائص الأسلوبية في لغة أدب الاطفال السنة الأولى من التعليم الابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.