Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3813
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإسعادي, لامين-
dc.contributor.authorإزاررن, فتيحة-
dc.contributor.authorخيار, نور الدين. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-09T12:43:01Z-
dc.date.available2017-10-09T12:43:01Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3813-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractعالج هذا البحث ظاهرة منتشرة بين مختلف طبقات المجتمع بصفة عامة وبين مستويات التعليم في المدارس الجزائرية بصفة خاصة، وهي ظاهرة التعددية اللغوية والتي تمثل نقطة التقاء بين الأنظمة اللغوية على المستوى الصوتي والصرفي والنحوي والدلاليen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالتعددية اللغوية : التحصيل الدراسي : التعليم الإبتدائيen_US
dc.subjectالتحصيل الدراسي : الطفل : أثرen_US
dc.titleأثر التعددية اللغوية في التحصيل الدراسي لدى الطفل المتمدرس : عينة من تلامذة السنة الرابعة والخامسة ابتدائي : مقاربة سوسيولسانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.