Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3827
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorموساوي, دليلة-
dc.contributor.authorمحلبي, أمال-
dc.contributor.authorخنيش, السعيد. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-09T13:17:12Z-
dc.date.available2017-10-09T13:17:12Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3827-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيتمحور موضوع هذه الدراسة حول مدى مساهمة المنابع المعرفية في وضع المصطلح، و ذلك بهدف زيادة الاهتمام بقضية المصطلح بشكل عام، والمصطلح الديداكتيكي بشكل خاص، توحيد منهج وضع المصطلحات، و معرفة العلاقة الّتي تربط بين علوم التربية والعلوم الأخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالمواضعة المصطلحية : المنابع المعرفية : أثرen_US
dc.subjectأوزي، أحمد : علم : مصطلحen_US
dc.titleالمواضعة المصطلحية وأثر المنابع المعرفية المختلفة فيها : أحمد أوزي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.