Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3836
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصايش, كهينة-
dc.contributor.authorيوسف خوجة, سعيدة-
dc.contributor.authorغانم, حنفى. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-09T13:35:41Z-
dc.date.available2017-10-09T13:35:41Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3836-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتعتبر دراسة المحادثة أحد مظاهر اهتمام علماء الاجتماع اللغوي في العصر الحديث، فهي أول نمط للكلام المنطوق، كونها تستند إلى لغة الحوار والتبادل الكلامي في العملية التواصلية، فهذا البحث يعرض موضوع المحادثة ودورها في تنمية مهارة التحدث في مرحلة التعليم الابتدائي، وكان الهدف الرئيسي للبحث هو معرفة دور المعلم في إثراء الحصيلة اللغوية لدى الأطفالen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالمحادثة اللغوية : المهارات اللغوية : التعليم الإبتدائيen_US
dc.subjectمهارة التحدث : تنمية : دورen_US
dc.titleالمحادثة ودورها في تنمية مهارة التحدث في مرحلة التعليم الإبتدائي : السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.