Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3941
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحجاج, طاوس-
dc.contributor.authorجبالي, كريمة-
dc.contributor.authorزيان, محمد. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-10T12:54:44Z-
dc.date.available2017-10-10T12:54:44Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3941-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتحاول هذه الدراسة الإجابة على اشكالية مدى تأثير الازدواجية اللغوية على لغة الطفل المتدرس و أثرها في اكتساب الكفاءةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالطفل المتمدرس : ازدواجية لغويةen_US
dc.subjectالكفاءة اللغوية : اكتساب : أثرen_US
dc.titleالإزدواجية اللغوية عند الطفل المتمدرس و أثرها في اكتساب الكفاءة اللغويةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.