Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3952
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلامية, حمو-
dc.contributor.authorلبنى, هارون-
dc.contributor.authorشمون, أرزقي. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-10T13:30:11Z-
dc.date.available2017-10-10T13:30:11Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3952-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتهدف الدّ راسة إلى معرفة تأثير اللّغات على بعضها بعض، لدى المتعلّم، وذلك من خلال ملاحظة التّلاميذ أثناء تواصلهم داخل القسم، وحتى مع المعلّم رغبة في معرفة سبب استعماله للّغات متعدّدة أثناء التّواصل ومدى اتقانه لهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالتعددية اللغوية : التحصيل اللغوي : الإزدواجية اللغوية : أثر : الطور الإبتدائيen_US
dc.titleالتعددية اللغوية في المحيط المدرسي وأثارها على التحصيل اللغوي : تلاميذ التعليم المتوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.