Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4074
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراهامي, ليليان-
dc.contributor.authorمعزوزي, تيزيري-
dc.contributor.authorعليك, كايسة. مديرة البحث-
dc.date.accessioned2017-10-12T10:33:08Z-
dc.date.available2017-10-12T10:33:08Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4074-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتطرق البحث إلى تحديد مجموعة من المفاهيم التواصل، التعبير، الكفاية النصية والتواصلية ...الخ، إضافة إلى عناصر الاتساق والانسجام، ومهارات التواصل كما بين دور كلا من الاتساق والانسجام والمهارات في تحقيق الكفاية النصية مع د راسة لبعض من عناصر الاتساق وهما الإحالة بأنواعها الوصل ومظهرين من مظاهر الانسجام ؛ و في الأخير تقييم إنتاجات التلاميذ ومدي توفرها على عناصر الاتساق والانسجام المذكورة ومدى قدرة المتعلمين علي توظيفها توظيفا سليماen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالمقاربة التواصلية : الكفاية النصية : تعليم اللغةen_US
dc.subjectالكفاية النصية : الرابعة ابتدائيen_US
dc.subjectالكفاية النصية : تعابيرen_US
dc.titleالكفاية النصّية في تعابير تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي : دراسة في ضوء المقاربة التواصليةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.