Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4110
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عباس, أمال-
dc.contributor.authorأيت أومغار, حنان-
dc.contributor.authorعالم, موسى. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-12T12:59:59Z-
dc.date.available2017-10-12T12:59:59Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4110-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيعد التعدد اللغوي ظاهرة كثيرة الانتشار في جميع ميادين الحياة، وخاصة ميدان التعليم بمستوياته المختلفة الابتدائي، الثانوي والجامعي. وانطلاقا من هذا، فإنّ البحث دراسة ميداية، حاول ابراز درجة تأثير التعدد اللغوي في الوسط التربوي التعليمي لدى التلاميذ، خاصة أثناء العملية التعليمية التعلمية، والكشف عن مدى تأثيره في قدرة اكتساب التلميذ اللغات الأخرى وتعلمها، من خلال عينة من تلاميذ ومعلمي أقسام السنة الخامسة من الطور الابتدائي، باعتبار أنّ التلميذ يُقبل على تعلم ثلاث لغات في هذا المستوى التعليميen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالتعدد اللغوي : اللغة العربية : تعليم : أثر : الخامسة إبتدائيen_US
dc.subjectاللغة العربية : تعليمen_US
dc.titleالتعدد اللغوي وأثره في تعليم اللغة العربية لدى تلاميذ السنة الخامسة الإبتدائية : بعض مدارس بجاية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.