Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4119
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراهيمي, سهام-
dc.contributor.authorداود, صافية-
dc.contributor.authorشمون, أرزقي. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-10-12T13:18:36Z-
dc.date.available2017-10-12T13:18:36Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4119-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيتمحور هاذا البحث حول النظرية السياقية في الدرس الدلالي وأثرها عند العرب، حيث تقوم هذه النظرية على النظر إلى المعنى بوصفه وظيفة في سياق، ويتمحور الموضوع حول الدور الذي يلعبه السياق في تحديد الدلالات و استنباط الأحكام ثم إخختتم بجملة من الملاحظات و النتائجen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالدرس الدلالي : النظرية السياقيةen_US
dc.subjectالعلماء العرب : النظرية السياقيةen_US
dc.titleالنظرية السياقية في الدرس الدلالي وأثرها عند العربen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.