Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4364
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلعزري, سليمة-
dc.contributor.authorبعوش, نورة-
dc.contributor.authorثابتي, يمينة. مديرة البحث-
dc.date.accessioned2017-10-18T09:13:41Z-
dc.date.available2017-10-18T09:13:41Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4364-
dc.descriptionتخصص : أدب جزائريen_US
dc.description.abstractمرورالمسرح الجزائري بمراحل ساهمت في تطوّره،حيث كان "علالو"و"بشطارزي"و"رشيد قسنطيني" المؤسّسين الأوائل للمسرح الجزائري،الذي كان له اتجاه اجتماعي شعبي باللّغة العامية، عالج في مواضيعه قضايا اجتماعية كانتشار الآفات الاجتماعية، مشاكل الأسرة والفقر، واتجاه سياسي باللّغة الفصحى، عالج مواضيع سياسية تاريخية سعى من خلالها إلى التعريف بالقضية الوطنية خارج الوطن.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالمسرحية العربية : الجزائرen_US
dc.subjectالمسرح الجزائر : أدب جزئريen_US
dc.titleالسخرية في المسرح الجزائري : مسرحية بابا قدور الطماع لرشيد قسنطيني أنموذجا : دراسة سياقيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
السخرية في المسرح الجزائري.pdf4.83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.