Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4669
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعيشى, ماسيبا-
dc.contributor.authorبوعبيد, وريدة-
dc.contributor.authorعابد رقيق, منال. مديرة البحث-
dc.date.accessioned2017-10-25T08:14:37Z-
dc.date.available2017-10-25T08:14:37Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4669-
dc.descriptionتخصص : أدب جزائريen_US
dc.description.abstractتعدد القضايا الاجتماعية المدروسة، فلقد استطاع المسرح الوصول إلى كل فئات المجتمع و التطرق إلى كل ما يعانيه الفرد الجزائر من مشاكل و عقبات. أغلب المسرحيات الجزائرية هي اقتباس و ترجمة للأعمال المسرحية الغربية.استطاع المسرح الجزائري منذ نشأته الأولى معالجة المشاكل اليومية للإنسان الجزائري.اعتماده على أسلوب السخرية و الهزل في بادئ الأمر، و ذلك لتحقيق حركة انتشاره و كسب الجمهور.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالمسرح الفكاهي الجزائري : بابا قدور الطماع : مسرحيةen_US
dc.subjectرشيد قسنطينيen_US
dc.subjectأدب جزائري : مسرحen_US
dc.titleالمسرح الفكاهي الجزائري : مسرحية بابا قدور الطماع لرشيد قسنطيني أنموذجا، دراسة سياقيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المسرح الفكاهي الجزائري.pdf2.16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.