DSpace Repository

الحماية القانونية للمستهلك الإلكتروني من الإشهار التجاري

Show simple item record

dc.contributor.author بن زناتي, منال
dc.contributor.author منصر, لينة
dc.contributor.author سقلاب, فريدة. مشرفة
dc.date.accessioned 2023-09-27T07:56:48Z
dc.date.available 2023-09-27T07:56:48Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/21983
dc.description تخصص: قانون خاص en_US
dc.description.abstract يعتبر الإشهار الوسيلة الفعالة في الترويج للمنتجات والخدمات والتعريف بخصائصها بغية حث المستهلك على التعاقد، فقد أصبح موضوع نقاش في الآونة الأخيرة نظرا للتطور الذي شهده في مجال المعاملات. فالعلاقة التي تربط المستهلك بالمهني علاقة اقتصادية بحتة ولكن قد يقوم هذا الأخير بممارسات احتيالية أو تدليسيه تستدعي تكريس حماية للطرف الضعيف الواقع في ضرر جراء ذلك. وضع المشرع الجزائري نصوصا قانونية مبعثرة هنا وهناك، وذلك لمحاولة التطرق لموضوع الإشهار وتحميل المسؤولية لمثل هذه التصرفات المخالفة للتشريع ومبدأ النزاهة التي جرى الأعوان الاقتصاديون على إتباعها في المعاملات التجارية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة بجاية/أبوداو en_US
dc.subject المستهلك الإلكتروني : الحماية القانونية : الإشهار التجاري en_US
dc.subject الإشهار التجاري : الإشهار القانوني : الدعاية : الإعلام en_US
dc.title الحماية القانونية للمستهلك الإلكتروني من الإشهار التجاري en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account