DSpace Repository

دور مجلس المنافسة في ترقية السوق

Show simple item record

dc.contributor.author بن غانم, سعدية
dc.contributor.author بن حموش, فريدة
dc.contributor.author أيت منصور, كمال
dc.date.accessioned 2017-06-27T14:15:57Z
dc.date.available 2017-06-27T14:15:57Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2249
dc.description تخصص: القانون العام للأعمال en_US
dc.description.abstract يعتبر مجلس المنافسة آلية لترقية السوق و ذلك من خلال ممارسته لدوره التوجيهي والتنظيمي لمختلف الهيئات و المؤسسات، كما يقوم بضبط النشاط الاقتصادي و معاقبة الممارسات المنافية للمنافسة و كذا تقديم بعض الإعفاءات لبعض الممارسات الاقتصادية منه التجمعات و الاتفاقات المحظورة وذلك بهدف تشجيع وتطوير المنافسة يقوم المجلس بنفس الدور بتقديمه الاستشارة في المجال الذي يختص فيه، كما يسعى لتجسيد دوره الترقوي سواء على المستوى الوطني من خلال تعاونه مع سلطات الضبط القطاعية، أو على المستوى الدولي و ذلك من خلال تعاونه مع السلطات الأجنبية المكلفة بالمنافسة لفتح مجال لترقية لترقية اقتصادية أمثل en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة بجاية - أبوداو en_US
dc.subject مجلس المنافسة : ترقية السوق en_US
dc.title دور مجلس المنافسة في ترقية السوق en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account