dc.contributor.author | مرابط, نسرين | |
dc.contributor.author | مخلوفي, ليلة | |
dc.contributor.author | شمون, أرزقي. مدير البحث | |
dc.date.accessioned | 2017-06-15T13:13:21Z | |
dc.date.available | 2017-06-15T13:13:21Z | |
dc.date.issued | 2016 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/1720 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تطرق المؤلف في هذا البحث هذا إلى الازدواجية اللّغوية كسمة للمجتمع الجزائري وأنواعها، ثم انتقل إلى الدّور البارز الذي تلعبه الوسائل الإعلامية في توسيع استعمال اللّغة العربية، ثم مفهوم الثنائية. بعدها انتقل إلى إيضاح الفرق بينهما، وعالج أيضا نظريات اكتساب اللّغة | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية | en_US |
dc.subject | التهيئة اللغوية : الجزائر | en_US |
dc.subject | اللغة العربية : تعليم | en_US |
dc.subject | التهيئة اللغوية : أثر | en_US |
dc.title | التهيئة اللّغوية في الجزائر، و أثرها على تعليم اللّغة العربية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |