dc.contributor.author | واري, زهور | |
dc.contributor.author | مدكور, نعيمة | |
dc.contributor.author | شمون, أرزقي | |
dc.date.accessioned | 2021-06-16T08:50:23Z | |
dc.date.available | 2021-06-16T08:50:23Z | |
dc.date.issued | 2013 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/15797 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | يتضمن البحث أهم التغيرات الحديثة في طريقة التدريس الحواري من حيث المبادئ و المراحل المتبعة و الأساليب المستخدمة، و هي من أهم الدراسات الحديثة في الميدان ، مع الأشارة إلى الخصائص التي يجب أن تتوافر في المعلم الدي يحاول تطبيق هذه الطريقة في ممارساتها اليومية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | اللغة : حوار : اكتساب : أثر | en_US |
dc.subject | علوم اللسان | en_US |
dc.subject | علم اللغة الإجتماعي | en_US |
dc.title | لحوار و أثره في اكتساب اللغة وفقا لطريقة المقاربة بالكفاءات : السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |