DSpace Repository

تدريس الجملة الاسمية في ضوء النظرية الخليلية الحديثة : السنة الأولى متوسط أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author براهمي, شافية
dc.contributor.author غربي, خديجة
dc.contributor.author لحول, تسعديت ( مديرة البحث )
dc.date.accessioned 2021-06-24T08:25:11Z
dc.date.available 2021-06-24T08:25:11Z
dc.date.issued 2013
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16105
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract من بين النتائج المتوصل إليها: حرص الأستاذ عبد الرحمن الحاج صالح على إحياء التراث النحوي العربي القديم ، وذلك بربط الماضي بالحاضر، مجسدا ذلك بمفاهيم، و مصطلحات عربية أصلية وأسقط عليها التفكير الرياضي، والمنهج العلمي. دعوة عبد الرحمن الحاج صالح إلى إعادة النظر في النحو العربي وتعليمه، كما نجده عند النحاة لأولين، لاكما نجده عند المتأخرين. إنّ الكثير من المفاهيم اللغوية العربية، تحتاج إلى أن ينظر إليها بجد وموضوعية، لاسيما التي لا تزال غامضة عند الباحثين المحدثين. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject النظرية الخليلية الحديثة : جملة اسمية : تدريس : السنة الأولى متوسط en_US
dc.title تدريس الجملة الاسمية في ضوء النظرية الخليلية الحديثة : السنة الأولى متوسط أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account