dc.contributor.author |
بن كرو, يمينة |
|
dc.contributor.author |
جوادي, صوراية |
|
dc.contributor.author |
شمون, أرزقي ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-08T10:32:35Z |
|
dc.date.available |
2021-07-08T10:32:35Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16319 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
يهدف البحث إلى معرفة مدى استخدام الطريقة الحوارية في التعليم الابتدائي، و مدى معرفة المعلمين والتلاميذ لأسسها وأساليبها.فمن بين النتائج المتحصل عليها الآتي : عملية الحوار أمر ضروري بين المعلم والمتعلم.
طريقة المقاربة بالكفاءات تولي اهتماماً لعملية التواصل.
التلاميذ غير قادرين على إيصال أفكارهم بسهولة.
أن التواصل الذي يعتمده المعلمون في تقديم الدروس هو التواصل اللغوي وغير اللغوي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
أسلوب الحوار : التحصيل اللغوي : أثر : التعليم الابتدائي |
en_US |
dc.title |
أسلوب الحوار وأثره في التحصيل اللغوي عند متمدرسي التعليم الابتدائي ولاية بجاية أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |