DSpace Repository

أسلوب الحوار وأثره في التحصيل اللغوي عند متمدرسي التعليم الابتدائي ولاية بجاية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author بن كرو, يمينة
dc.contributor.author جوادي, صوراية
dc.contributor.author شمون, أرزقي ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-08T10:32:35Z
dc.date.available 2021-07-08T10:32:35Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16319
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract يهدف البحث إلى معرفة مدى استخدام الطريقة الحوارية في التعليم الابتدائي، و مدى معرفة المعلمين والتلاميذ لأسسها وأساليبها.فمن بين النتائج المتحصل عليها الآتي : عملية الحوار أمر ضروري بين المعلم والمتعلم. طريقة المقاربة بالكفاءات تولي اهتماماً لعملية التواصل. التلاميذ غير قادرين على إيصال أفكارهم بسهولة. أن التواصل الذي يعتمده المعلمون في تقديم الدروس هو التواصل اللغوي وغير اللغوي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject أسلوب الحوار : التحصيل اللغوي : أثر : التعليم الابتدائي en_US
dc.title أسلوب الحوار وأثره في التحصيل اللغوي عند متمدرسي التعليم الابتدائي ولاية بجاية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account