DSpace Repository

استراتيجيات التبليغ اللغوي في تعليم اللغة العربية و تعلمها في المرحلة المتوسطة : دراسة تداولية

Show simple item record

dc.contributor.author هاشمي, عبيد
dc.contributor.author عبد الرحماني, فاتح
dc.contributor.author تكركارت, خثير ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-14T09:47:36Z
dc.date.available 2021-07-14T09:47:36Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16419
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract من بين النتائج المتوصل إليها من خلال هذه الدراسة ما يلي : إعطاء الاستماع و الكلام قدرا أكبر من الاهتمام بوصف المهارتين الأكثر استعمالا في التبليغ اللغوي. التبليغ اللغوي يقتضي تمكين المتصلين من المهارات اللغوية الأربع (الاستماع- التحدث- القراءة- الكتابة). من أجل تحقيق تعلم و تعليم اللغة يجب استخدامها و ممارسة أنظمتها و قواعدها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject لغة عربية : تبليغ لغوي : استراتيجيات : تعليم متوسط en_US
dc.title استراتيجيات التبليغ اللغوي في تعليم اللغة العربية و تعلمها في المرحلة المتوسطة : دراسة تداولية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account