DSpace Repository

التداخل اللغوي في الأداء الإملامي للغة العربية : تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط نموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author إعمارن, زهرة
dc.contributor.author فوناس, وفاء
dc.contributor.author صياح, جودي. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-06-14T11:04:24Z
dc.date.available 2017-06-14T11:04:24Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1642
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract يتطرق هذا البحث اللغوي ظاهرة من ظواهر الاحتكاك اللغوي ألا و هي ظاهرة التداخل اللغوي في الأداء الكلامي لدى تلاميذ الطور المتوسط و هذا للوقوف على مدى تمكنهم من اللغة العربية الفصحى، و قد استعين بالمنهجين الوصفي و الإحصائي في هذه الدراسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject اللغة العربية : الأداء اللغوي : التداخل اللغوي en_US
dc.subject الأداء الإملامي : اللغة العربية en_US
dc.title التداخل اللغوي في الأداء الإملامي للغة العربية : تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط نموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account