dc.contributor.author |
إعمارن, زهرة |
|
dc.contributor.author |
فوناس, وفاء |
|
dc.contributor.author |
صياح, جودي. مدير البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-06-14T11:04:24Z |
|
dc.date.available |
2017-06-14T11:04:24Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1642 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
يتطرق هذا البحث اللغوي ظاهرة من ظواهر الاحتكاك اللغوي ألا و هي ظاهرة التداخل اللغوي في الأداء الكلامي لدى تلاميذ الطور المتوسط و هذا للوقوف على مدى تمكنهم من اللغة العربية الفصحى، و قد استعين بالمنهجين الوصفي و الإحصائي في هذه الدراسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : الأداء اللغوي : التداخل اللغوي |
en_US |
dc.subject |
الأداء الإملامي : اللغة العربية |
en_US |
dc.title |
التداخل اللغوي في الأداء الإملامي للغة العربية : تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط نموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |