DSpace Repository

تعليمية التعبير الكتابي في ضوء المقاربة بالكفاءات : السنة الرابعة متوسط أنموذجا : دراسة ميدانية

Show simple item record

dc.contributor.author إباليدن, نجيمة
dc.contributor.author هاروني, زينب
dc.contributor.author حسين, عبد الكريم ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-14T12:31:16Z
dc.date.available 2021-07-14T12:31:16Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16430
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract تتضمن الدراسة على مجموعة من النتائج من بينها : إقبال المتعلمين على نشاط التعبير الكتابي. عدم التزام التلاميذ الحديث داخل القسم مع زملائهم باللغة العربية الفصحى. خدمة المقاربة بالكفاءات في تدريس التعبير الكتابي. تفضيل المعلمين لنشاط التعبير الشفهي على الكتابي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject الإملاء : تعليم متوسط en_US
dc.subject التعبير الكتابي : المقاربة بالكفاءات : تعليمية en_US
dc.title تعليمية التعبير الكتابي في ضوء المقاربة بالكفاءات : السنة الرابعة متوسط أنموذجا : دراسة ميدانية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account