DSpace Repository

اكتساب الكفاءة اللغوية عند المتعلم في المدرسة الإبتدائية من خلال كتب اللغة العربية المقررة : كتاب السنة الثانية إبتدائي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author باكدي, ليندة
dc.contributor.author ناصري, نادية
dc.contributor.author سيواني, عبد المالك ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-15T09:00:21Z
dc.date.available 2021-07-15T09:00:21Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16456
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract أهم النتائج المستخلصة: أهمية تعليم اللغة العربية و اكتسابها ، و مكانتها في المدرسة الإبتدائية. الكتاب المدرسي هو الوسيلة التي تساعد على إيصال العلوم و المعارف إلى التلميذ . مادة الكتاب اللغوية تساهم في إثراء المعجم اللغوي للتلميذ . لغة الكتاب مناسبة لمستوى العمري للتلميذ. إن كتاب اللغة العربية للسنة الثانية مقبول عموما من الناحيتين الشكل و المضمون . موضوعات كتاب اللغة العربية مناسبة مع مستوى للتلميذ . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject متعلم : كفاءة لغوية : اكتساب : مدرسة ابتدائية en_US
dc.subject لغة عربية : تعليم en_US
dc.title اكتساب الكفاءة اللغوية عند المتعلم في المدرسة الإبتدائية من خلال كتب اللغة العربية المقررة : كتاب السنة الثانية إبتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account