DSpace Repository

لغة الإعلانات في المحيط الاجتماعي : لافتات منطقة خراطة وتيزي نبشار انموذجا، دراسة من منظور علم اللغة الاجتماعي

Show simple item record

dc.contributor.author منصوري, سماح
dc.contributor.author دغيش, صباح
dc.contributor.author زروقي, أبو بكر ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-15T12:14:56Z
dc.date.available 2021-07-15T12:14:56Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16466
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract من بين النتائج المتوصل إليها في هذه الدراسة : الإعلان مهما كان نوعه ثمرة من ثمرات المختصين، لغويين، رسامين، مخرجين ... الخ. يوجد علاقة بين اللغة المستخدمة و الطبيعة الوسيلة الإعلانية وجمهورها. الإعلان عملية اتصال بالجماهير. رغبة المعلنين في جلب أكبر عدد ممكن من الجمهور من مستعملي اللغتين العربية والفرنسية وبالتالي المزج بين اللغتين في الإعلانات المتنوعة. لغة اللافتات تتأثر بالممارسات اللغوية الموجودة في أي مجتمع. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject المحيط الاجتماعي : لغة الإعلانات : خراطة en_US
dc.title لغة الإعلانات في المحيط الاجتماعي : لافتات منطقة خراطة وتيزي نبشار انموذجا، دراسة من منظور علم اللغة الاجتماعي en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account