DSpace Repository

الثنائية اللغوية عند الطفل في ظل العولمة و التعليم في المرحلة الابتدائية

Show simple item record

dc.contributor.author عمروني, أعمر
dc.contributor.author بوفادن, نزيهة
dc.contributor.author لعساكر, يوسف. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-07-06T10:25:48Z
dc.date.available 2017-07-06T10:25:48Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2657
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract هذا البحث يعمل على دراسة الثنائية اللغوية عند الطفل في ظل العولمة و التعليم في المرحلة الإبتدائية، و هذا من خلال الإجابة على التساؤلات التالية : أين يظهر أثر العولمة في لغة الطفل؟ وكيف يكتسب الطفل لغة الأم في ظل غزو فكري وثقافي؟ أو بعبارة أخرى: ماهي حدود اكتساب الطفل لثنائية لغوية في ظل العولمة والتعليم؟ ماهي الأبعاد اللغوية للعولمة وتأثيرها على الطفل في المرحلة التعليمية؟ en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject الثنائية اللغوية : الطفل en_US
dc.subject التعليم : العولمة : اللغة en_US
dc.subject التعليم : الإبتدائي en_US
dc.title الثنائية اللغوية عند الطفل في ظل العولمة و التعليم في المرحلة الابتدائية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account