DSpace Repository

تحصيل الطفل الأمازيغي للغة العربية في ظل ازدواجية الأداء اللغوي : طفل المرحلة الإبتدائية السنة الخامسة نموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author بوغاني, صونيا
dc.contributor.author عابلة, برجيحاف
dc.contributor.author زروقي, أبو بكر. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-10-05T13:22:46Z
dc.date.available 2017-10-05T13:22:46Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3648
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract يحاول هذا البحث إظهار مختلف التأثيرات التي تضفيها الازدواجية اللغوية على اكتساب الطفل الأمازيغي الجزائري للغة العربية خاصة و على انعكاسات هذه التأثيرات على مسيرته الدراسية، و إظهار الصراع الطارئ بين هذه اللغات و مدى استيعاب الطفل لها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject الطفل الأمازيغي : اللغة العربية : تحصيل : المرحلة الابتدائية en_US
dc.subject تحصيل : اللغة الأم : ازدواجية الأداء en_US
dc.title تحصيل الطفل الأمازيغي للغة العربية في ظل ازدواجية الأداء اللغوي : طفل المرحلة الإبتدائية السنة الخامسة نموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account