DSpace Repository

أساليب الإقناع في الخطاب الإشهاري : إشهارات موبليس أنموذجا : مقاربة سيميائية

Show simple item record

dc.contributor.author بن ناصر, لامية
dc.contributor.author بركاني, حليمة
dc.contributor.author خيار, نور الدين. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-10-08T12:35:18Z
dc.date.available 2017-10-08T12:35:18Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3733
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى محاولة البحث عن جملة من العناصر التي تجعل الإشهار خطابا سميائيا بالنظر إلى صوره الثابتة و المتحركة بما تحمله من كفاءة و قوة على التبليغ و التواصل ، و ما يكمن فيها من عناصر جمالية و فنية و طاقة و فعالية في التأثير على المستهلك ، و بذلك فإن الإشهار فن إعلامي يستند على مؤشرات مرئية مثل العناوين في كتاباتها و مضامينها ، و من خلاله يمكن تأسيس تعارف و علاقة بين الملقي و المتلقي أو بين المنتج و المستهلك .فهدفه أولا و قبل كل شيء هو تبليغ خطا en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject الخطاب الإشهاري : أساليب الإقناع en_US
dc.subject اللوحات الإشهارية : تحليل سيميائي en_US
dc.title أساليب الإقناع في الخطاب الإشهاري : إشهارات موبليس أنموذجا : مقاربة سيميائية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account