DSpace Repository

التعدد اللغوي وأثره في تعليم اللغة العربية لدى تلاميذ السنة الخامسة الإبتدائية : بعض مدارس بجاية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author بن عباس, أمال
dc.contributor.author أيت أومغار, حنان
dc.contributor.author عالم, موسى. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-10-12T12:59:59Z
dc.date.available 2017-10-12T12:59:59Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4110
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract يعد التعدد اللغوي ظاهرة كثيرة الانتشار في جميع ميادين الحياة، وخاصة ميدان التعليم بمستوياته المختلفة الابتدائي، الثانوي والجامعي. وانطلاقا من هذا، فإنّ البحث دراسة ميداية، حاول ابراز درجة تأثير التعدد اللغوي في الوسط التربوي التعليمي لدى التلاميذ، خاصة أثناء العملية التعليمية التعلمية، والكشف عن مدى تأثيره في قدرة اكتساب التلميذ اللغات الأخرى وتعلمها، من خلال عينة من تلاميذ ومعلمي أقسام السنة الخامسة من الطور الابتدائي، باعتبار أنّ التلميذ يُقبل على تعلم ثلاث لغات في هذا المستوى التعليمي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject التعدد اللغوي : اللغة العربية : تعليم : أثر : الخامسة إبتدائي en_US
dc.subject اللغة العربية : تعليم en_US
dc.title التعدد اللغوي وأثره في تعليم اللغة العربية لدى تلاميذ السنة الخامسة الإبتدائية : بعض مدارس بجاية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account