Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/11689
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحميطوش, بانية-
dc.contributor.authorبركة, نزيهة-
dc.contributor.authorسعيد, حمزة (Directeur de thèse)-
dc.date.accessioned2018-12-10T10:05:29Z-
dc.date.available2018-12-10T10:05:29Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/11689-
dc.descriptionتخصص : لسانيات عربيةen_US
dc.description.abstractيدور موضوع هذه الدراسة حول مدى تأثير المكتسبات اللغوية قبل دخول التلميذ المدرسة في تنمية مهاراته اللغوية وهل يكسب الطفل في الروضة المهارات اللّغوية نفسها في المدرسة القرآنية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bejaiaen_US
dc.subjectالمكتسبات اللغوية القبلية : المهارات اللغوية : آثار : تنميةen_US
dc.subjectالمكتسبات اللغوية القبلية : الروضة : المدرسة القرآنية : دراسة مقارنةen_US
dc.titleالمكتسبات اللغوية القبلية ،أهميتها وآثارها في تنمية المهارات اللغوية : دراسة مقارنة بين الروضة و المدرسة القرآنيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.