Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/11693
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحيات, إبتسام-
dc.contributor.authorموزاوي, صبرينة-
dc.contributor.authorوزان, ربيحة (Directrice de thèse)-
dc.date.accessioned2018-12-10T13:23:41Z-
dc.date.available2018-12-10T13:23:41Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/11693-
dc.descriptionتخصص : لسانيات عربيةen_US
dc.description.abstractيحاول هذا البحث معرفة كيفية مساهمة المقاربة النّصيّة في تفعيل المكتسبات التّعليميّة لدى التّلميذ في الطور المتوسطen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bejaiaen_US
dc.subjectالمقاربة النصية : المكتسبات التعليمية : دور : الطور المتوسط : بجايةen_US
dc.titleالمقاربة النصية ودورها في تفعيل المكتسبات التعليمية في مرحلة الطور المتوسطen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.