Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/14458
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوراد, ججيقة-
dc.contributor.authorساحير, ليدية-
dc.contributor.authorبن دلالي, زهوة (Directrice de thèse)-
dc.date.accessioned2021-02-17T08:24:27Z-
dc.date.available2021-02-17T08:24:27Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/14458-
dc.descriptionتخصص : لسانيات عربيةen_US
dc.description.abstractيتحدث هذا البحث أو هذه المذكرة على المقاربة النصية وآثارها في بناء الكتاب المدرسي حيث في الجانب النظري تناولنا في المدخل مجموعة من مفاهيم للمصطلحات منها،المقاربة، النص،الخطاب،العلم ،النظرية،وكل هذه المصطلحات لها علاقة ببحثنا هذا،أما في الفصل الأول قمنا بتحديد مفهوم المقاربة النصية التي لها علاقة باالسانيات وأيضا تحدثنا على مبادىء المقاربة النصية وأهدافها وأنماطها وعناصرها وأشرنا أيضا إلى كل ما تعلق بلسانيات النص وأهدافها وأهم أعلامهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bejaiaen_US
dc.subjectالنص : المقاربة النصية : الخطاب : اللسانيات النصيةen_US
dc.titleدراسة تطبيقية في كتاب اللغة العربية وآدابها لتلاميذ السنة الثالثة ثانوي- شعبة آداب وفلسفةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.