Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/14495
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبعلي, ليدية-
dc.contributor.authorعماري, صبرينة-
dc.contributor.authorبوعياد, نوارة (Directrice de thèse)-
dc.date.accessioned2021-02-17T14:31:10Z-
dc.date.available2021-02-17T14:31:10Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/14495-
dc.descriptionتخصص: لسانیات الخطابen_US
dc.description.abstractيتضمن هدا البحث التعريف بأساليب الاقناع في الخطاب الاشهاري التلفزيوني الجزائري وهو موضوع حديث في الدراسات اللغوية والتداولية . لقد حاولنا في هدا البحث ابراز مجموعة العناصر التي تجعل من الخطاب الاشهاري خطابا اقناعيا يهدف الى التأثير في المتلقي ودفعه الى اقتناء المنتوج بالإضافة الى ابراز اهم انواع الخطاب الاشهاري وعناصره . كما قمنا بإجراء دراسة تطبيقية على بعض الاشها ا رت واستخلاص اهم الاساليب الاقناعية الموظفة فيهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bejaiaen_US
dc.subjectالخطاب الاشهاري التلفزيوني : أساليب الاقناعen_US
dc.titleأساليب الاقناع في الخطاب الإشهار ي ا لتلفزيوني ا لجزائري : مقاربة لغوية تداوليةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.