Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16151
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحجريوة, زينة-
dc.contributor.authorقوادي, نعيمة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-06-27T09:05:02Z-
dc.date.available2021-06-27T09:05:02Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16151-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتناول البحث للنظرية البنائية الاجتماعية، لما لها من أهمية في المجال التعليمي، و الدور الذي تؤديه في المنهاج المدرسي، و مدى إسهامها في تنمية قدرات المتعلمين خاصة الأطفال منهم. و كذا من أجل الوقوف عند الصعوبات التي تواجه المتعلم و المعلم على حد سواء.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالمناهج التعليمية : النظرية البنائيةen_US
dc.titleكيف أثرت النظرية البنائية الإجتماعية في المنهاج المدرسي : السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.