Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16151
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | حجريوة, زينة | - |
dc.contributor.author | قوادي, نعيمة ( مديرة البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-06-27T09:05:02Z | - |
dc.date.available | 2021-06-27T09:05:02Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16151 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تناول البحث للنظرية البنائية الاجتماعية، لما لها من أهمية في المجال التعليمي، و الدور الذي تؤديه في المنهاج المدرسي، و مدى إسهامها في تنمية قدرات المتعلمين خاصة الأطفال منهم. و كذا من أجل الوقوف عند الصعوبات التي تواجه المتعلم و المعلم على حد سواء. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | المناهج التعليمية : النظرية البنائية | en_US |
dc.title | كيف أثرت النظرية البنائية الإجتماعية في المنهاج المدرسي : السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
كيف أثرت النظرية البنائية الإجتماعية في المنهاج المدرسي السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا.pdf | 8.72 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.