Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16151
Title: | كيف أثرت النظرية البنائية الإجتماعية في المنهاج المدرسي : السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا |
Authors: | حجريوة, زينة قوادي, نعيمة ( مديرة البحث ) |
Keywords: | المناهج التعليمية : النظرية البنائية |
Issue Date: | 2017 |
Publisher: | جامعة بجاية |
Abstract: | تناول البحث للنظرية البنائية الاجتماعية، لما لها من أهمية في المجال التعليمي، و الدور الذي تؤديه في المنهاج المدرسي، و مدى إسهامها في تنمية قدرات المتعلمين خاصة الأطفال منهم. و كذا من أجل الوقوف عند الصعوبات التي تواجه المتعلم و المعلم على حد سواء. |
Description: | تخصص : علوم اللسان |
URI: | http://hdl.handle.net/123456789/16151 |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
كيف أثرت النظرية البنائية الإجتماعية في المنهاج المدرسي السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا.pdf | 8.72 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.