Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16427
Title: طريقة المعلم و أثرها في اكتساب التلميذ للقواعد النحوية : السنة الأولى متوسط أنموذجا
Authors: أبربور, ليدية
عبلاوي, كاهينة
قصري, خيرة ( مديرة البحث )
Keywords: اللغة العربية : نحو : تدريس
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة بجاية
Abstract: من بين النتائج المتوصل إليها في هذه الدراسة ما يلي: المقاربة بالكفاءات هي الطريقة الأكثر استعمالا في تدريس العةاعد في مختلف المدارس. الطريقة الحوارية هي الأنجح لأنها ذات أثر إيجابي في اكتساب التلميذ و التفاعل مع معلمه.
Description: تخصص : علوم اللسان
URI: http://hdl.handle.net/123456789/16427
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.