Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16427
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأبربور, ليدية-
dc.contributor.authorعبلاوي, كاهينة-
dc.contributor.authorقصري, خيرة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-14T10:46:39Z-
dc.date.available2021-07-14T10:46:39Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16427-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractمن بين النتائج المتوصل إليها في هذه الدراسة ما يلي: المقاربة بالكفاءات هي الطريقة الأكثر استعمالا في تدريس العةاعد في مختلف المدارس. الطريقة الحوارية هي الأنجح لأنها ذات أثر إيجابي في اكتساب التلميذ و التفاعل مع معلمه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectاللغة العربية : نحو : تدريسen_US
dc.titleطريقة المعلم و أثرها في اكتساب التلميذ للقواعد النحوية : السنة الأولى متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.