Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2082
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعكوش, نبيلة-
dc.contributor.authorبن حداد, جويدة-
dc.contributor.authorحسين, عبد الكريم . مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-06-21T13:56:07Z-
dc.date.available2017-06-21T13:56:07Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2082-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractللإعلان أهمية كبيرة، إما بالنسبة للمنتج و المؤسسة أو بالنسبة للمستهلك. فهو يعتبر آلة فعّالة لتحريك عجلة الاقتصاد، و يعتبر وسيلة أساسية بأيدي رجال التسويق في المؤسسات الاقتصادية من أجل التأثير إيجابيا على سلوك المستهلك ودفعه لشراء منتجاتهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالإشهار : التواصل : الإعلاناتen_US
dc.titleالإشهار و علاقته بالتواصلen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الإشهار و علاقته بالتواصل.pdf1.79 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.