Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2082
Title: الإشهار و علاقته بالتواصل
Authors: عكوش, نبيلة
بن حداد, جويدة
حسين, عبد الكريم . مدير البحث
Keywords: الإشهار : التواصل : الإعلانات
Issue Date: 2016
Publisher: جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية
Abstract: للإعلان أهمية كبيرة، إما بالنسبة للمنتج و المؤسسة أو بالنسبة للمستهلك. فهو يعتبر آلة فعّالة لتحريك عجلة الاقتصاد، و يعتبر وسيلة أساسية بأيدي رجال التسويق في المؤسسات الاقتصادية من أجل التأثير إيجابيا على سلوك المستهلك ودفعه لشراء منتجاتها
Description: تخصص : علوم اللسان
URI: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2082
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الإشهار و علاقته بالتواصل.pdf1.79 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.