Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/22282
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيحياوي, منال-
dc.contributor.authorتيبوش, ياسمين-
dc.contributor.authorحمادي, زوبير. مشرفا-
dc.date.accessioned2023-10-19T08:09:22Z-
dc.date.available2023-10-19T08:09:22Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.other346MAS/1256-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/22282-
dc.descriptionتخصص: القانون الخاصen_US
dc.description.abstractيعتبر الإشهار الإلكتروني من أهم الدعائم والوسائل الأساسية المعتمدة في تسويق السلع والخدمات من أجل إعطاء فكرة للمستهلك عن الخدمة أو المنتوج محل العرض التجاري، وحتى تتحقق الغاية منه سعت التشريعات من ضمنها المشرع الجزائري إلى تعزيز رقابة قانونية تضمن بذلك للمستهلك حماية كافية من المخاطر التي يمكن أن تنجر عن الاستعمال الخاطئ لهذه الوسيلة الإعلانية. أجمل المشرع الجزائري في القانون 18-05 المتعلق بالتجارة الإلكترونية ترسانة من الضوابط والالتزاماتالقانونية التي تقع على عاتق المورد الإلكتروني أثناء، قبل وبعد إطلاقه للإشهار التجاري الإلكتروني، كما تكفل بتحديد عقوبات ردعية مدنية منها وجزائية لكل مخالف لهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة بجاية/أبوداوen_US
dc.subjectالضوابط القانونية : الإشهار الإلكتروني : الوسائل : السلع والخدمات : عقوبات ردعية مدنيةen_US
dc.titleالضوابط القانونية للإشهار الإلكترونيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الضوابط القانونية للإشهار الإلكتروني.pdf5.18 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.