Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2249
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن غانم, سعدية-
dc.contributor.authorبن حموش, فريدة-
dc.contributor.authorأيت منصور, كمال-
dc.date.accessioned2017-06-27T14:15:57Z-
dc.date.available2017-06-27T14:15:57Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2249-
dc.descriptionتخصص: القانون العام للأعمالen_US
dc.description.abstractيعتبر مجلس المنافسة آلية لترقية السوق و ذلك من خلال ممارسته لدوره التوجيهي والتنظيمي لمختلف الهيئات و المؤسسات، كما يقوم بضبط النشاط الاقتصادي و معاقبة الممارسات المنافية للمنافسة و كذا تقديم بعض الإعفاءات لبعض الممارسات الاقتصادية منه التجمعات و الاتفاقات المحظورة وذلك بهدف تشجيع وتطوير المنافسة يقوم المجلس بنفس الدور بتقديمه الاستشارة في المجال الذي يختص فيه، كما يسعى لتجسيد دوره الترقوي سواء على المستوى الوطني من خلال تعاونه مع سلطات الضبط القطاعية، أو على المستوى الدولي و ذلك من خلال تعاونه مع السلطات الأجنبية المكلفة بالمنافسة لفتح مجال لترقية لترقية اقتصادية أمثلen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة بجاية - أبوداوen_US
dc.subjectمجلس المنافسة : ترقية السوقen_US
dc.titleدور مجلس المنافسة في ترقية السوقen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور مجلس المنافسة في ترقية السوق.pdf1.67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.