Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/24313
Title: جريمة الاعتداء على العلامة التجارية في المجال الالكتروني
Authors: إخلف, شيماء
إخلف, يوسرى
بن شعلال, الحميد. مشرفا و مقررا
Keywords: تسويق الخدمات , المنتوجات : التجارة الإلكترونية
جريمة الاعتداء : العلامة التجارية : المجال الالكتروني
Issue Date: 2024
Publisher: جامعة عبد الرحمان ميرة بجاية / كلية الحقوق و العلوم السياسية / أبوداو
Abstract: تكتسي العلامة التجارية قيمة اقتصادية هامة، لما لها من أهمية في تسويق الخدمات و المنتوجات، ناهيك عن أنها دليلا هاما للمستهلك لما تقدمه له من مساعدة من التعرف على مصدر المنتوجات و جودتها، ومع التطور التكنولوجي زادت أهمية العلامة التجارية خاصة بعد ظهور التجارة الإلكترونية التي أصبحت اليوم أساس التجارة و عمودها الفقري، وهي المفارقة التي حدثتها التكنولوجيا في عالم الاقتصاد والتجارة غير أنه وأمام هذا التطور التكنولوجي فإن العلامة التجارية لم تأمن من الاعتداءات التي طالتها و لكن بصورة مستحدثة عن ذي قبل، وهذا ماأدى إلى تقرير حماية على الصعيدين الوطني والدولي من أجل الحفاظ علىحقوق مالكي العلامات.
Description: تخصص: القانون الجنائي والعلوم الجنائية
URI: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/24313
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.